05‏/11‏/2008

جنون..!!



جمعت لكِ نسمات الصيف و أوراق الخريف..!!


أتراني عاشق..!! أم

.

.

.

سخيف..!!!

هناك 6 تعليقات:

نفسي اعيش و اتنفس بلا الم و بلا حزن و بلا دموع يقول...

اعتقد انك عاشق :d

فقط هذا هو تعليقي خخخخخخخ

ddp يقول...

سرو..!!

ههههه.. أتمنى ذلك.. ;)..

شكرا لكِ بعدد قطرات المطر و بعدد ما تحدثه من اهتزازات على سطح المحيط..

اخا لكِ..
ddp :)

غير معرف يقول...

ابداً لستَ سخيف ..

بل كنت في غاية تألقك ..

وقمة الشموخ حباً ..

وفي اعلى المراتب وفاءا لها ..

الا يكفي تلك الانحناءات المتتالية للملمت ورق ذاك الخريف ..

طاب يومك ..
ايها المبدع ..

ddp يقول...

أختي..!!

بالفعل لا لغة لدي.. فردكِ يا اختي.. معجزة بالفعل..!!

أشكر كل خطوة قادتكِ اختي لتنيري مدونتي المتواضعة..

و لو كان لا يوجد في السنة إلا الخريف.. لجمعت أيضا أوراق الخريف..!!

أختي..!!

تنيري و الله كل حرف في مدونتي بتواجدك.. فلا تحرميني أنا و لغتي تواجدك..

دمتِ في حفظ ورقي أيتها الراقية..

اخا لكِ..
ddp :)

شغبـ أنثى !! يقول...

عاشقٌ أمـ سخيف !!

سؤال يستحق الإجابة ..


أترى من يقع في الحب سخيف !!



عاشقٌ أنت .. وتحمله بجدارة ..

ddp يقول...

أيتها الشغب..!!

كل شئ سخيف.. إن لم ينظر إليه من منظار الحب..!!

فهنيئا لكل محب سخافته..!!

لأن القلوب التي لم تحب يوما ما.. لم تحب اختا أو أما أو صديقا أو حبيبا.. تتوقع بأنها في حالة من التوازن..!! و هي و الله في عمى..!!

دمت أنا عاشقا و في رواية سخيفا..>>و يا مكثر الروائيين في مجتمعي ;)

أيها الشغب..
مرورك بكل بساطة لأحرفي.. رقي و إزدهار و سماء أثقلتها أمطار..!!

كوني دوما هنا أرجوكِ..
دمت بخير خير.. أيتها الراقية..

أخا لكِ..
ddp :)